الاستشارات القانونية

يطيب إلى مؤسسة "آل فرغلي" للمحاماة والاستشارات القانونية أن ترسل إلى سيادتكم تعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة.

الاستشارات القانونية

إنطلاقاً من قناعتنا بضرورة مضاعفة الجهود للوصول إلى أعلى معايير الكفاءة في الخدمة القانونية المقدمه إلى المواطن العربي، وإيماناً منا بأن المحاماة هي الرسالة الأسمى للدفاع عن الحقوق، ولما كانت المؤسسات القانونية، والمكاتب والشركات العاملة في المجال القانوني تتكبد نفقات هائلة نتيجة استقدام استاذة محامين للعمل بها.
فقد هدفنا إلى إنشاء مؤسسة "آل فرغلي" للمحاماة والإستشارات القانونية من أجل تقليل النفقات.
وذلك من خلال استخدام شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" وتطويع السبل التكنولوجية المتطورة من أجل التواصل و تبادل الخبرات مع شركائنا بهدف تقديم أفضل الخدمات القانونية بأقل التكاليف.
بحيث يمكن لمؤسسة "آل فرغلي" للمحاماة والاستشارات القانونية التعاون مع مؤسستكم في الأعمال البحثية الخاصة بالقضايا والنزاعات الموكل إلى سيادتكم إدارتها، نظير تكاليف زهيدة مقارنة بما تتكبده مؤسستكم من نفقات ورواتب.
وذلك عن طريق إرسال صورة من الأوراق والمستندات الخاصة بالنزاع المطلوب التعاون فيه، فيقوم السادة الاساتذة العاملين بالمؤسسة بالتعاون فيما بينهم للوصول لأفضل الصيغ الممكنة لحل النزاع سواء عن طريق الرضاء أو القضاء.
تقوم المؤسسة بوضع استراتيجية للعمل على النزاع وإعداد العرائض، والمذكرات، والمرافعات، بصورة حرفية متكاملة، تجعل من النزاع أيقونة للنجاح نتيجة ثمرة التعاون.
وحيث أن الغرض الأسمى لمؤسسة "آل فرغلي" للمحاماة والاستشارات القانونية هو تدعيم روح التعاون فتقوم المؤسسة بتقديم خدماتها نظير مبالغ زهيدة لتغطي تكاليف العمل بالإضافة إلى هامش ربحي بسيط.
يمكنكم التعامل مع المؤسسة في كافة القضايا والنزاعات الموكل لكم إدارتها نظير راتب شهري قدرة 750 دينار كويتي/ شهرياً، أو ما يعادلها بالعملة الأجنبية.

تقوم مؤسسة “آل فرغلي” للمحاماة والاستشارات القانونية ببحث المشكلات والمعضلات القانونية من مختلف الجوانب القانونية والعملية للوصول لأفضل الحلول الممكنة.

طلب استشارة

  • (+2) 01118044430
  • info@alfarghaly.com
  • 57 شارع جامعة الدول العربية - المهندسين - الجيزة

تابعنا